10 نصائح تساعدك على التسوق بشكل افضل مع كود خصم ممزورلد

في اليوم الثاني من أسبوع الموضة الثورة هو حول كيفية شراء، وارتداء والتخلص من الأزياء بشكل أفضل. كيف تكون الأزياء الثورية. قراءة على أفضل النصائح. احرص على الاطلاع على اهم نصائحنا للتوفير .

  1. المصممين الجدد

واحدة طريقة رائعة للاستثمار هو اكتشاف مصمم جديد وتصبح ولاء العملاء. القيام بذلك يعني أنك سوف تشارك في جميع جوانب بدء الأزياء، من دعوات إلى مبيعات عينة خاصة ويطفو على السطح المحلات التجارية، إلى خصومات كبيرة على قطع مفصل. هناك الآلاف من الشباب المصممين الناشئة في جميع أنحاء العالم تعمل بشكل مستدام الذين ينتظرون أن يتم اكتشافها.

  1. اللجوء الى قسائم الشراء. عليك دائما ان تبحث عن قسيمة الموقع عندما تقرر الشراء منه وخاصة على احتياجات الاطفال فهى كثيرة ولا نهائية و الاهم من ذلك انه يجب شرائها من ماركات معروفة لضمان صحة اطفالك والتى تكون مرتفعة الثمن وللحصول عليها باقل سعر مع الخصومات والحسومات ولذا سيكون عليك اللجوء الى ممزورلد الذى يمنح كود خصم يوفر الكثير من اموالك.
  2. شراء أفضل

fvf

الاستثمار شراء هو عكس المسافات الرخيصة. كما يمكنك ان تتعلم كيف تتحكم فى اموالك إيتيس كل شيء عن توفير المال لشراء قطعة واحدة خاصة، وقال ëgood friendí كما قال جوان كروفورد. شراء واحدة جيدة واحدة بدلا من ثلاثة رخيصة منها. إيتيس كل شيء عن شراء مع الرعاية والمحبة لفترة أطول. وتسعى بنشاط من قطع القطن فيرتريد . العلامات التجارية مثل بيوبل تري ، إيبونا الملابس ، آرثر وهنري و مايتي جيد الاستخدامات فيرتريد القطن -certified.

فيرتريد يعني أن مزارعي القطن يحصلون على سعر ëminimumí الذي يحميهم من أسعار السوق المتقلبة و فيرتريد بريميوم الإضافية التي تدخل في صندوق مشترك للعمال والمزارعين لاستخدام ñ كما يرونه مناسبا ñ لتحسين ظروفهم الاجتماعية والاقتصادية والبيئية. الوصف: الملابس

  1. اسأل لماذا؟

كم عدد المرات التي نشتري فقط لأننا نستطيع، لأنه إيتيس رخيصة جدا؟ ولكن إذا كان هناك شيء يبدو مستحيلا رخيصة، صفقة جيدة جدا ليكون صحيحا، وربما هو. السؤال.

ىلىلي

  1. تردد اكثر على الحرفيين

ابحث عن الحرف اليدوية الفريدة عند التسوق، ويمكنك دعم سبل العيش لمجتمع كامل في مكان ما من العالم أو تمكين الناس الذين قاموا بذلك.

  1. المساهمة فى الاسواق الخيرية

في السرعة التي نستهلكها الآن، مجموعات المواسم الأخيرة في المحلات الخيرية في غضون أشهر. وهذا يعني أنك يمكن أن تخلق تبدو المفضلة لديك ، وتخصيص لهم، والقيام بت الخاص بك لوقف الملابس جيدة تماما الذهاب إلى المكب.

التوظيف هو جديد إلى مكان الحادث، ولكن بديلا رائعا إذا كنت تستطيع تحمل أحدث التركيبات مصمم. يمكنك استئجار فساتين المشاهير، آخر قطعة حزب هوليوود، عينات الأزياء فوتوشوت السابقين وأكثر من ذلك بكثير. لماذا شراء الاشياء باهظة الثمن قد ارتداء فقط مرة واحدة عندما يمكنك استئجار ذلك؟

cddcc

  1. التبادل

إذا كنت بالملل من خزانة الملابس الخاصة بك وفي حاجة إلى إصلاح الأزياء، ثم هل يمكن مبادلة الملابس مع أصدقائك. الذهاب إلى حدث سحق كبير، استضافة حزب سحق الخاصة بك أو حتى مبادلة ملابسك على الانترنت.

المصممون استخدامه، المشاهير أقسم به، و إيتيس وسيلة مستدامة لشراء. خمر يمنحك نمط الشخصية ويعني سيكون لتكون إعادة استخدام، تطويعها لأغراض أخرى وتمديد حياة من الملابس الجميلة. يمكنك بسهولة العثور على الأماكن، المادية والانترنت، التي سوف يعلمك طرق مذهلة لتخصيص ، إصلاح، تحويل وتنشيط ملابسك.

  1. ابحث عن مصممك الخاص الغير معروف

إذا سقط يويف من الحب مع قطعة من الملابس، دونيت رمي ​​بها، تغييره. يمكنك تفصيل الملابس إلى شكل مختلف، إضافة الزينة الجديدة، صبغ لون مختلف. يمكنك تحويله إلى شيء جديد تماما، مثل وشاح أو ملحق.

  1. لا تتكاسل عن اصلاح ما يتلف

إذا كان شيء ما مكسورة، إصلاحه بنفسك أو أعتبر إلى خياط المحلية. مزق، زر مفقود أو وصمة عار يجب أبدا تقف في طريقك و الزي جيدة.

cheap-choice-that-could-leave-your-broke-in-the-long-run

وأخيرا, جرب صناعة ملابسك الخاصة

لماذا لا تفكر في صنع ملابسك الخاصة؟ يويل يجب أن تتعلم كيفية خياطة قليلا، ولكن بمجرد أن تبدأ، يويل تشعر بالقدرة على الاستمرار في القيام بذلك. ومن ثم التفكير في الاحتمالات!

إيتيس كبيرة أن تعطي ملابسك لمحلات الخيرية عندما كنت لا تريد لهم بعد الآن. ولكن ملابسنا المستعملة غير المرغوب فيها أصبحت مشكلة بالنسبة لبعض البلدان في العالم النامي. وفقا لمنظمة أوكسفام، أكثر من 70٪ من الملابس المتبرع بها عالميا ينتهي بها المطاف في أفريقيا، التي دمرت الاقتصاد للخياطين المحليين. ليس هذا يجب أن تعطي ملابسك لمحلات الخيرية، يجب عليك! ولكن يجب النظر بعناية أكبر في المكان الذي تختاره للتبرع. على سبيل المثال، قد تبرع ملابسك لمساعدة الناس على العودة إلى العمل مع منظمات مثل اللباس للنجاح أو الوظيفي خزانة . أو قد تبحث عن محركات الملابس المحلية لمساعدة المشردين واللاجئين أو الناس في أزمة.

أضف تعليق